سيف سعود الدوسري رئيس الوفد الكويتي
بداية مميزة والبطولة تأهل للعالمية
تونس – المندوب الاعلامي علي عيسى
تحدث سعادة السيد سيف الدوسري رئيس الوفد الكويتي لموقع الاتحاد العربيلألعاب القوى بأن : البطولة حظيت بافتتاح بسيط ومميز وشهدنا بداية ممتازةللمنافسات التي شهدت تنافس قوي بين الدول العربية , وأضاف بان المشارك فيالبطولة العربية الخامسة هي خيراعداد لبطولة العالم القادمة في كولمبياوفرصة للاعبين لتأهيل أنفسهم .
كما أضاف السيد سيف بأن اليوم الأول تميز بتحقيق أرقام رائعة في منافساتالالعاب القصيرة بأرقام مبشرة بالخير والتنافس الذي شهدنا لنجاح البطولةفي باقي المنافسات .
واختتم السيد سيف الدوسري تصريحات لموقع الاتحاد العربي لألعاب القوى بأنقال لا يفوتني أن اتوجه الى جمهورية التونسية والجامعة التونسية لألعاب القوىبكبير الشكر والامتنان على التنظيم المميز والاستقبال الرائع متمنياً ً التوفيق لهم .

أهم الرياضيين

رياضيين دوليين
طالب فيصل
العراق

صاحب الرقم القياسي العربي في سباق 400متر حواجز عام 1980

عرض التفاصيل
رياضيين دوليين
هشام الكروج
المغرب

هشام الكروج عداء مغربي له إنجازات عديدة في رياضة ألعاب القوى، يعتبر من قبل الكثيرين أفضل عداء في سباق 1500 متر، ما زال رقمه القياسي في سباق 1,500 متر الذي حققه في روما عام 1998، 3:26:00 قائما لحد الآن ولم يتمكن اي عداء من تحطيمه، اعتزل في 22 مايو 2006

عرض التفاصيل
رياضيين دوليين
هادي صوعان
المملكة العربية السعودية

هادي صوعان الصميلي أول لاعب سعودي يحصل على ميدالية في الأولمبياد، حصل على ميداليته الفضية عام 2000 في سيدني في سباق 400 متر حواجز، مسجلا ثاني أفضل زمن تلك السنة وقد أظهر في هذا السباق قوة عزيمة حتى أنه كاد يحقق الذهبية لولا قوه خصمه

عرض التفاصيل